أخبار دولية وإقليمية

“لن ننسحب”.. نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان طالما دعت الحاجة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن القوات الإسرائيلية لن تنسحب من جنوب لبنان، وأنها ستبقى طالما دعت الحاجة إلى ذلك.

وقال نتنياهو، “لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله وحماس”، ‏كاشفًا أنه “أمر الجيش الإسرائيلي بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال”.

وأضاف، “لم يعد لدى إيران وحزب الله وحماس الكثير لفعله”، ‏مشددًا على أنه “لن نسمح لإيران بتطوير سلاح نووي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى