
استقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، سيادة المطران إبراهيم مخايل إبراهيم الجزيل الاحترام، في مطرانية سيدة النجاة، راعي أبرشية بعلبك وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك، سيادة المطران ميخائيل فرحا الجزيل الإحترام على رأس وفد من كهنة الأبرشية، ضم النائب الاسقفي العام الارشمندريت مروان معلوف، الآباء اليان نصرالله، برنار بشور، سيرجيوس عبد والياس الخوري، والشماس مروان عون، بحضور النائب الاسقفي العام الارشمندريت ايلي معلوف.
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الكنسية والراعوية في المنطقة، والتأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين الأبرشيات بما يخدم رسالة الكنيسة وحضورها في المجتمع، ولا سيما في ظل التحديات التي يواجهها لبنان على مختلف المستويات.
كما شكّل اللقاء مناسبة للتشاور وتبادل الآراء حول عدد من القضايا الروحية والإنسانية والاجتماعية، حيث شدد المطرانان على ضرورة تعزيز روح التضامن بين أبناء الكنيسة والعمل المشترك من أجل خدمة المؤمنين وترسيخ قيم المحبة والرجاء.
وفي ختام الزيارة، نوّه المطران إبراهيم بالدور الذي تقوم به أبرشية بعلبك وتوابعها وكهنتها في خدمة أبناء المنطقة، متمنياً للمطران فرحا والوفد المرافق دوام التوفيق في رسالتهم الرعوية، فيما شكر المطران فرحا المطران إبراهيم على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أهمية استمرار التواصل والتعاون لما فيه خير الكنيسة وأبنائها.



