أخبار محلية

هيئة قضاء زحلة في “التيار” في عشاءٍ لإعلاميي المدينة: تأكيدٌ على الدور المحوريّ للإعلام

في إطار تعزيز التواصل مع الأسرة الإعلامية في زحلة، أقامت هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر عشاءً تكريميًا جمع عددًا من الصحفيين والإعلاميين وأصحاب المواقع الإخبارية في المدينة، بحضور منسق الهيئة الياس بخاش وأعضائها.

وتخلل اللقاء حوارٌ ودي تناول جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن الزحلي، حيث تبادل الحاضرون وجهات النظر حول واقع المدينة واحتياجاتها وتطلعات أبنائها، إضافة إلى التحديات التي تواجهها في المرحلة الراهنة. كما تمّ عرض سبل تعزيز العمل المشترك بما يساهم في خدمة زحلة وأهلها.

وقد سادت الأمسية أجواء التفاعل، ما عكس أهمّية التواصل المستمر بين الفاعليات السياسية والإعلامية. واختُتم اللقاء بالتأكيد على الدور المحوري للإعلام في مواكبة القضايا المحلية وإبقاء الرأي العام على اطّلاع دائم بمختلف المستجدات، وعلى أهمية استمرار هذه اللقاءات التي تعزّز الحوار والتعاون لما فيه خير المدينة وأبنائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى