أخبار محلية

بلدية زحلة تسلمت هبة من نادي روتاري زحلة كابيتول

تسلّم رئيس بلدية زحلة – معلقة وتعنايل المهندس سليم غزالة هبة مقدّمة من نادي روتاري زحلة كابيتول، ممثّلًا برئيسته السيدة غلوريا أبو عماد، والأستاذة نوال أبي شهلا والسيدة لبنى الحايك من الهيئة الإدارية للنادي.

وتألّفت الهبة من مجموعة من مواد ومستلزمات النظافة، تمّ تأمينها من خلال برنامج Gift of Life Lebanon.

غزالة شكر نادي روتاري زحلة كابيتول وGift of Life Lebanon على هذه المبادرة، وتمّن الشراكة القائمة مع كل الأندية والجمعيات الفاعلة في المدينة، ونتطلع إلى المزيد من المبادرات والتعاون المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى