
سأل رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب في منشور على منصة إكس انه الى اين يذهب ضباط الجيش اللبناني؟
إسرائيل تقصف وتصعد الهجوم وتهدد كل مدينة النبطية… كيف ترسلون الجيش للجلوس مع العدو الاسرائيلي المجرم؟
ختم يعقوب كفى انبطاحا واحفظوا بعض الكرامة.



