أخبار محلية

معهد التنشئة اللاهوتية في مقام سيدة زحلة والبقاع يختتم عامه الدراسي بيوم روحي عنوانه “مريم ، أنتِ أم الجميع”

نظمت لجنة النشاطات في معهد التنشئة اللاهوتية في زحلة يوماً روحياً للطلاب عنوانه (مريم ، أنت أم الجميع) في دير الميلاد الالهي اللقلوق بحضور وبركة مدير المعهد قدس الارشمندريت د. ايلي بوشعيا ومشاركة رئيس ورهبان دير الميلاد الالهي

تضمن اللقاء قداس ، صلوات ، اعترافات ومواضيع روحية مريمية
وقد أختتم بزيارة دير مار مارون عنايا حيث ضريح القديس شربل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى