
نظمت لجنة النشاطات في معهد التنشئة اللاهوتية في زحلة يوماً روحياً للطلاب عنوانه (مريم ، أنت أم الجميع) في دير الميلاد الالهي اللقلوق بحضور وبركة مدير المعهد قدس الارشمندريت د. ايلي بوشعيا ومشاركة رئيس ورهبان دير الميلاد الالهي
تضمن اللقاء قداس ، صلوات ، اعترافات ومواضيع روحية مريمية
وقد أختتم بزيارة دير مار مارون عنايا حيث ضريح القديس شربل



