
نفّذت دورية من القوى الامنية مساء أمس حملة في مدينة طرابلس، شمّعت خلالها عددًا من أجهزة التلفزيون داخل مقاهٍ ثبت عرضها مباريات كرة القدم بطريقة غير شرعية. كما وجّهت إنذارات رسمية إلى أصحاب المقاهي المخالفة، تحدد أسباب المخالفة والمهلة الممنوحة لتسوية أوضاعهم، مع التحذير من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال عدم الالتزام



