أمن و قضاء

بعد اختطافهم في مرجعيون.. جيش الاحتلال يفرج عن 6 أشخاص

أفرج الجيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم عن المواطنين الستة الذين كان قد اختطفهم في أطراف بلدة عين عرب أثناء عملهم في أراضٍ زراعية في المنطقة.

ويذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اختطفتهم أمس من بينهم ثلاثة لبنانيين من أبناء بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، وثلاثة سوريين، قبل أن تفرج عنهم قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى