
إستقبل راعي ابرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت أنطونيوس الصوري المطران ميخائيل فرحا راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك، يرافقه وفدٌ تضمن كل من النائب الأسقفي العام قدس الارشمندريت مروان معلوف والآباء اليان نصرالله وبرنار بشور رئيس دير القديس رومانوس المرنّم – جبولة ، والأب سيرجيوس عبد رئيس دير سيدة رأس بعلبك العجائبية والياس الخوري والشماس مروان عون بحضور الأرشمندريت جورج معلوف وقدس المتقدمين في الكهنة الأبوين مارون جبور وأفرام حبتوت والشماس أرسانيوس كوسا في دار المطرانية .
وقد تباحث الجانبان في عدد من الشؤون الكنسية والمحلية. كما جال صاحبا السيادة والحضور في دار المطرانية حيث زاروا كابيلا سيدة البشارة وكاتدرائية القديس نيقولاوس العجائبي.
وفي ختام الزيارة، جرى تبادل الهدايا التذكارية، ثم أقام صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس مائدة محبة على شرف ضيفه الكريم والحضور حيث استُكمل اللقاء بأجواء من الودّ والألفة والتلاقي الأخوي.





