
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار السفير السعودي الجديد في لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في زيارة بروتوكولية بمناسبة تسلمه مهامه الجديدة، حيث جرى التأكيد على عمق العلاقات اللبنانية – السعودية وسبل تطويرها في مختلف المجالات.
وأعرب الحجار عن تقدير لبنان للدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية وللجهود التي تبذلها لتعزيز أمنه واستقراره، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والأجهزة الأمنية في البلدين، خصوصاً في مجال مكافحة المخدرات وضبط شبكات التهريب.
وأكد وزير الداخلية أن لبنان لن يكون منصة لأي نشاط يهدد أمن الدول العربية الشقيقة، مجدداً شكره للمملكة على قرار استئناف الصادرات اللبنانية، معتبراً أن هذه الخطوة تعزز الثقة بالإجراءات التي اتخذتها الدولة اللبنانية وتدعم فرص النهوض الاقتصادي.
بدوره، أكد السفير فهد الدوسري وقوف المملكة إلى جانب لبنان وحرصها على دعم أمنه واستقراره ومساندة شعبه في مختلف الظروف.



