
قدّم عضو بلدية رياق حسين عقيل استقالته من المجلس البلدي في بلدة رياق, ليصبح عدد الأعضاء المتبقين تسعة أعضاء من أصل ثمانية عشر, ما أفقد المجلس هيئته القانونية المطلوبة, إذ يشترط القانون توافر نصاب “النصف زائد واحد” لاستمرار عمل المجلس.وقد وصلت الاستقالة إلى دوائر محافظة البقاع في سرايا زحلة, وتسلمها محافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده, وتم قبولها وقام المحافظ ابو جودة باحالة ملف بلدية رياق حوش حالا إلى وزارة الداخلية والبلديات لاتخاذ المقتضى القانوني, الذي يقضي باعتبار المجلس البلدي منحلاً بحكم القانون لفقدانه النصاب القانوني.
ويُذكر أن المجلس البلدي في رياق كان قد تألّف من ثمانية عشر عضواً إثر الانتخابات البلدية الأخيرة



